Advertise

 
الأحد، 16 يوليو، 2017

جيش الإسلام التابع للسعودية أعلن موافقته على حل نفسه والإندماج فيما أسماه "جيش سوري وطني موحد"

0 comments


أعلن تنظيم "جيش الإسلام" التابع للسعودية موافقته على حلّ نفسه والإندماج في جيش سوري وطني موحّد، وذلك بناء على مبادرة المجلس العسكري بدمشق وريفها.

والمبادرة تنصّ على حلّ التشكيلات العسكرية في الغوطة، وهي المنطقة الّتي تشكّل مركز ثقل جيش الإسلام. أمّا الهدف من الخطوة، فهو تشكيل نواة لجيش سوري وطني موحّد، إضافة إلى حلّ المؤسسات المدنية والخدمية كافّة وإعادة هيكلتها في جسم واحد. كما تنصّ المبادرة على معالجة كلّ فكر دخيل يعارض مبادئ الثورة السورية.


ومؤخّراً، شهدت الغوطة الشرقية اشتباكات عنيفة بين جيش الإسلام وهيئة تحرير الشام، أي "جبهة النصرة" سابقاً التابعة لقطر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة