Advertise

 
السبت، 8 يوليو، 2017

"إذا ابنك نجح بالبكالوريا... مش ضروري ابن غيرك يصير معه شهادة وفاة"

0 comments
اليوم، ستصدر نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية العامة، وكما حصل عند صدور نتائج الـ"brevet"، اي الشهادة المتوسطة، من مفرقعات واطلاق نار عشوائي أدى الى وقوع جرحى وقتيل في بعلبك

وتحت شعار "إذا ابنك نجح بالبكالوريا... مش ضروري ابن غيرك يصير معه شهادة وفاة" تقوم  قوى الامن الداخلي بحملة توعية وتطلب من المواطنين الابلاغ عن اي اطلاق نار، عبر الاتصال على الرقم الساخن لقوى الامن الداخلي وهو 112

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة