Advertise

 
الخميس، 27 يوليو 2017

آخ يا بلدنا - الإيزيدية العراقية الهاربة من الحاهلية تخطب في الكنيست

0 comments


أكدت مواقع عبرية مشاركة الناشطة العراقية من الأقلية الإيزيدية نادية مراد في مؤتمر أقيم في الكنيست الصهيوني مخصص لجرائم تنظيم "داعش" ضد تلك الأقلية في العراق.

وقالت عضو الكنيست الصهيوني كسينيا سفاتلوفا: "من واجب إسرائيل الأخلاقي الاعتراف بالجريمة النكراء التي تعرض لها الإيزيديون، من منطلق تاريخنا والتزام مؤسسي الدولة بالوقوف إلى جانب كل شعب في العالم في مثل هذه الفترات العصيبة، عندما كانت إسرائيل ضالعة في كتابة وتمرير وثيقة الأمم المتحدة."

وقدم تسعة نواب في كنيست العدو من أحزاب مختلفة مشروع قانون يدعو للاعتراف بالإبادة الجماعية للإيزيديين، وإحياء ذكرى هذه الكارثة في الـ 3 من شهر آب/ أغسطس وإدراج رواية الإيزيديين في برامج التعليم في المدارس .

وهذه هي المرة الأولى التي تزور فيها مراد الكيان الغاصب، وجاء ذلك بالتعاون مع منظمتين صهيونيتين تعملان في مجال :حقوق الإنسان" كما يقال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة