Advertise

 
الخميس، 20 يوليو 2017

الإيراني قاسمي عن جيش النطام العراقي: صار "حزباَ إلهياً" بعد ضمه الحشد

0 comments


رأى قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني اللواء قاسم سليماني أن "التحاق قوات "الحشد الشعبي" بالجيش العراقي جعل الأخير يتحول إلى "جيش حزب الله"، معتبراً أن "جبهة المقاومة" انتصرت على المستكبرين في المنطقة".

ولفت إلى أن "الولايات المتحدة والكيان الصهيوني كانا يتصوران أن بإمكانهما إركاع إيران من خلال إنشاء جيش عقائدي ومذهبي، لكن ما النتيجة التي حصلت؟ مع دخول العلماء والمراجع في العراق وتأسيس الحشد الشعبي، تصدى لداعش بقوة الشعب العقائدية والدينية، ومع التحاق الحشد الشعبي بالجيش العراقي، تحول الجيش العراقي إلى "جيش حزب الله"، واستطاع الانتصار على العقائد التكفيرية الباطلة، وطرد الخليفة المزعوم من الموصل".

وأضاف "في تطورات المنطقة، كانوا يعدون مخططات خطيرة جدا ضد إيران بهدف القضاء على الثورة الإسلامية، وقد منوا بهزيمة منكرة، في سورية التي تمثل حلقة وصل مع جبهة المقاومة ولبنان وفلسطين، وكل شخص عاقل يجب أن يدرك أن الهزيمة في هذه الحرب ستعتبر هزيمة لنا"، مشيراً إلى أن "جبهة المقاومة" في هذه المناطق انتصرت على المستكبرين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة