Advertise

 
الجمعة، 21 يوليو 2017

قوات الاحتلال تقتحم مستشفى الخليل الحكومي

0 comments

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الجمعة، مستشفى الخليل الحكومي.

وأفادت وزارة الصحة، بأن جنود الاحتلال اقتحموا قسم الكلى في مستشفى الخليل الحكومي وفتشوه، قبل أن ينسحبوا.

وأدان وزير الصحة جواد عواد اقتحام قوة من جيش الاحتلال حرم مستشفى الخليل الحكومي.

وأضاف، في بيان صحفي مقتضب، أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت قسم الكلى في المستشفى وقامت بتفتيشه، معرضة حياة وسلامة المرضى والطواقم الطبية للخطر.

وناشد وزير الصحة، المجتمع الدولي ومنظمة الصليب الأحمر ومنظمة الصحة العالمية الوقوف ضد هذه الإجراءات الخطيرة والمتكررة من قبل جيش الاحتلال ضد المستشفيات الفلسطينية.

وأكد أن جميع المرافق والمراكز الطبية الحكومية على أعلى درجات التأهب والاستعداد لاستقبال المصابين والحالات الطارئة، التي تنجم عن قمع قوات الاحتلال للمسيرات الرافضة للإجراءات الأخيرة في المسجد الأقصى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة