Advertise

 
الاثنين، 31 يوليو، 2017

محمد بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر للمرة الأولى

0 comments
 استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري العراقي الشيعي، في لقاء هو الأول من نوعه بينهما، وزيارة نادرة من الصدر للسعودية.  

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الأمير محمد بن سلمان، الذي أنابه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لإدارة شؤون المملكة خلال زيارته إلى المغرب، التقى مقتدى الصدر في جدة.

وأضافت الوكالة أن اللقاء "شهد استعراض العلاقات السعودية العراقية وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك". فيما ذكر الموقع الرسمي لزعيم التيار الصدري أن زيارته جاءت بدعوة رسمية من المملكة العربية السعودية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة