Advertise

 
الأحد، 23 يوليو، 2017

الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية

0 comments




أكد مساعد الناطق باسم الجيش التابع للحوثيين أنه سيتم استهداف مناطق سعودية حيوية ما لم يتوقف "العدوان" معتبرا أنه "لا مفر من ردع عسكري قوي وإسقاط المدن لوقف العدوان على اليمن".

وجاء تصريح العميد عزيز راشد هذا، في أعقاب الإعلان عن إطلاق القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخا باليستيا من نوع بركان على مصافي النفط في محافظة ينبع غرب السعودية، والذي "أصاب هدفه بدقة" حسب مصادر الحوثيين.
من جهتها، ذكرت وسائل إعلام سعودية أن قوات سعودية نفذت أمس السبت "عملية نوعية على الحدود مع اليمن، بعد تسلل إلى الأراضي السعودية نفذته مجموعة من مسلحي الحوثيين والحرس الجمهوري" الموالي للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وأفادت مصادر في الرياض، بأن المسلحين حاولوا التسلل إلى الأراضي السعودية قادمين من اليمن قبالة مركز الربوعة لاستهداف نقاط عسكرية سعودية متقدمة، إلا أن القوات السعودية تصدت لهم على محورين وقتلت ما يزيد عن 15 فردا منهم. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة