Advertise

 
الخميس، 20 يوليو، 2017

آخ يا بلدنا - العدو الصيوني ينوي إنشاء مستشفى في الجولان لمعالجة جرحى سوريين

0 comments


أعلن ضابط هيوني، الأربعاء، أن كيانهي ينوى إقامة مستشفى ميداني جديد على مقربة من الخط الفاصل مع سوريا، لمعالجة مرضى وجرحى سوريين من ضحايا النزاع في سوريا.

وقال اللفتنانت كولونيل تومر كولر في مؤتمر صحفى عبر الهاتف، أن المستشفى سيقام على الجانب السوري من السياج، ولكن على الجانب الصهيوني من الخط الفاصل في هضبة الجولان.

والمعروف أن السياج الأمني الذي أقامه العدو لا يطابق تماما الخط الفاصل.

وأوضح الضابط أيضا أن إلكيان يقدم مساعدات إنسانية إلى سوريين، هي عبارة عن مواد غذائية وألبسة ومحروقات. وقال إن الجيش الصهيوي قام بـ110 مهمات من هذا النوع منذ أغسطس/آب 2016 بالتنسيق مع منظمات إنسانية.

وتابع الضابط أن الكيان تمكن عبر التواصل مع أطباء سوريين من البدء خلال الفترة الأخيرة من معالجة مرضى يتعذر تقديم العلاج لهم بسبب الوضع الطبي المتدهور في سوريا.

كما أوضح أن الكيان عالجت أكثر من 3000 جريح من سوريا منذ بدء النزاع في هذا البلد عام 2011 ، وأن السلطات لم تكن تسأل ما إذا كان الجريح مدنيا أو عسكريا.

وتمثل النساء والأطفال ثلث الجرحى السوريين الذين عولجوا في فلسطين المحتلة.

ووفقا لكولر، سيكون المستشفى الميداني الجديد قادرا على معالجة نحو خمسين شخصا يوميا، على أن يكون بإدارة منظمة غير حكومية لم يكشف عن اسمها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة