Advertise

 
الأحد، 23 يوليو، 2017

مظاهرة في شوارع نيويورك احتجاجا على انتهاكات اسرائيل بحق المسجد الأقصى

0 comments


نظّم قرابة ألف شخص بينهم يهود، مظاهرة في شوارع ولاية نيويورك الأميركية، احتجاجاً على الانتهاكات التي تقوم بها السلطات الصهيونية بحق المسجد الأقصى في مدينة القدس.

وقد أشرف مركز العمل الدولي، على تنظيم المظاهرة، التي شاركت فيها النساء بنسبة كبيرة. وانطلقت المظاهرة من ميدان التايمز الشهير، وسار المتظاهرون باتجاه مبنى الممثلية الصهيونية الدائمة في الأمم المتحدة.

ودعا المتظاهرون إلى "إنهاء الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية"، ورفعوا لافتات كتبت عليها عبارات، "غياب العدالة يعني انعدام السلام"، و"إسرائيل كفي يديك عن الأقصى"، و"الحرية لفلسطين".

كما طالب المتظاهرون المجتمع الدولي بإدانة الانتهاكات الصهيونية في المسجد الأقصى، ودعوا الإدارة الأميركية إلى قطع المساعدات المالية المقدمة سنوياً إلى الحكومة الصهيونية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة