Advertise

 
الأحد، 23 يوليو 2017

المعارضة اليمينية فنزويلا تعلن إضرابا لمدة يومين هذا الأسبوع

0 comments


أعلنت المعارضة اليمينية الوالية لاولايات التتحدة في فنزويلا، أنها ستنظم إضرابا لمدة يومين هذا الأسبوع ضمن احتجاجات أخرى تهدف إلى الضغط على الرئيس نيكولاس مادورو لإلغاء انتخابات مثيرة للجدال في 30 تموز لاختيار كونغرس جديد.

يذكر ان المعارضة في فنزويلا نظمت مسيرة حاشدة اتجهت إلى مبنى المحكمة العليا في إطار الاحتجاج على خطة الحكومة الرامية لإعادة صياغة دستور البلاد.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأميركية أن المشاركين في المسيرة رفعوا لافتات تقول "الشعب قال كلمته ورفض تشكيل جمعية تأسيسية"، فيما قالت لافتة أخرى "مستعدون للتصعيد".. في الوقت الذي تستعد فيه الحكومة لإجراء انتخابات في الثلاثين من الشهر الجاري لاختيار أعضاء الجمعية التأسيسية التي سوف تتولى إعادة صياغة دستور فنزويلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة