Advertise

 
الأحد، 2 يوليو، 2017

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين : العدو اعتقل عددا من كوادرنا فجر الأحد

0 comments
قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إن القوات الصهيونية اعتقلت عددا من كوادرها فجر يوم الأحد من بينهم خالدة جرار النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وأضافت الجبهة وهي ثاني أكبر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيان أن الاعتقالات شملت إضافة الى جرار "الناشطة النسوية ختام السعافين والأسير المحرر إيهاب مسعود وعددا من الناشطين".

وقال أفيخاي أدرعي الناطق باسم الجيش الصهيوني "خالدة جرار اعتقلت في أعقاب تورطها بنشاطات إرهابية في إطار تنظيم الجبهة الشعبية دون علاقة كونها في المجلس التشريعي".

وأضاف في تغريدة على تويتر "خلال ساعات الليلة الماضية اعتقلت قوات الأمن 9 مطلوبين فلسطينيين من منطقة يهودا والسامرة (الضفة الغربية) يشتبه بضلوعهم بنشاطات إرهابية".

سبق وأن اعتقلت القوات الصهيونية خالدة جرار في عام 2015 وأمضت عاما ونصف العام في السجن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة