Advertise

 
الأربعاء، 5 يوليو، 2017

السعودية والإمارات والبحرين ومصر تعلن تسلمها الرد القطري رسميا

0 comments
 أعلنت السعودية والإمارات والبحرين ومصر تسلمها الرد القطري على لائحة المطالب التي وجهتها إليها، حسب بيان مشترك بين الدول الأربع صباح اليوم الأربعاء.

وأشارت الدول الأربع في البيان أنه سيتم الرد على الجواب القطري في الوقت المناسب، لافتة أن الرد القطري جاء عبر دولة الكويت قبل نهاية المهلة الإضافية التي جاءت تلبية لطلب صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، وفق البيان.

وكان وزير الخارجية السعودي ،عادل الجبير، قد تسلم قبل ساعات رد قطر الرسمي على قائمة المطالب التي وجهتها إليها الدول المقاطعة، حسب ما نقلته وزارة الخارجية السعودية.

وأشارت الوزارة إلى أن الجبير تسلم الرد القطري الرسمي من وزير الدولة الكويتي لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله الصباح، إثر استقباله في جدة.

وصرّح وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن، أمس الثلاثاء، إن القائمة المقدمة "ليست واقعية"، وإن بلاده سلمت الرد الرسمي "الذي كان معدا مسبقا" يوم الاثنين، مشيرًا أن الرد "جاء في الإطار العام لمبادئ حفظ السيادة".

وكان عادل الجبير قد صرّح أن قائمة المطالب التي قدمتها السعودية والبحرين والإمارات ومصر لقطر "غير قابلة للتفاوض"، متحدثا عن أنه على القطريين "إصلاح سلوكهم وإلا فسيبقون في عزلة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة