Advertise

 
الأحد، 16 يوليو، 2017

تظاهرات بباريس رفضا لزيارة نتانياهو

0 comments



تظاهر مئات المحتجين في العاصمة الفرنسية باريس رفضا لزيارة رئيس وزراء الكيان الغاصب بنيامين نتانياهو إلى فرنسا، منتقدين سياسة الاستيطان والحصار المفروض على غزة.

وأعلنت الرئاسة الفرنسية أن "المحادثات المرتقبة غد الأحد بباريس بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ونتانياهو ستتناول النزاع الفلسطيني الإسرائيلي وقضايا إقليمية"، مشيرةً إلى أن "باريس تسعى لدعم عودة مفاوضات السلام في الوقت الذي يجري فيه التشكيك في التَسْويَة القائمة على حل الدولتين، وتسارع وتيرة الاستيطان".

وأوضحت أن "ماكرون ونتانياهو سيبحثان كذلك الملف السوري في ظل إعلان باريس عن خطة لما بعد الحرب في هذا البلد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة