Advertise

 
السبت، 8 يوليو، 2017

حملة مصرية لمقاطعة "فودافون" بعد تغيير اسمها في قطر إلى تميم

0 comments
 تصدر هاشتاق "قاطعوا فودافون مصر" قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر في مصر.

وانطلقت في مصر حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمقاطعة شركة "فوادفون مصر"، وذلك إثر قيام "فودافون قطر" للاتصالات بتحويل اسم الشبكة إلى "تميم المجد" تعبيراً عن وقوفها إلى جانب النظام الحالي في قطر.

واعتبر الداعون للمقاطعة من المشتركين في فودافون، أن ما فعلته "فوادفون قطر"، هو انحياز لتميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، والمتهم بدعم الإرهاب وتمويل الجماعات المتطرفة، والسعي لإحداث فوضى وانهيار بالدول العربية.

من جانبها أصدرت شركة فودافون مصر، بياناً، مساء الجمعة، تعقّب فيه على إعلان "فودافون قطر"، تغيير اسمها إلى "تميم المجد".

وقالت فودافون مصر: "نؤكد أن كافة القرارات الخاصة بفودافون قطر لا تعبر عن توجهات فودافون العالمية بشكل عام أو توجهات فودافون مصر، بل تعكس فقط توجهات الحصة الحاكمة للشركة والتي تمثلها مؤسسات قطرية، حيث أن الحصة الحاكمة من شركة فودافون قطر يمتلكها مستثمرون قطريون ما بين رجال أعمال والأسرة القطرية الحاكمة وذلك بنسبة 70%".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة