Advertise

 
الاثنين، 24 يوليو 2017

أول استعراض بحري عسكري روسي قرب طرطوس السورية

0 comments

أعلن قائد القوات البحرية الروسية فلاديمير كورولوف أن سفناً وطائرات حربية روسية ستشارك في استعراض بحري عسكري قرب ميناء طرطوس السوري بمناسبة يوم الأسطول الحربي الروسي.

واشار كورولوف الى إن الاستعراض البحري العسكري في البحر الأبيض المتوسط سيجري للمرة الأولى في 30 تموز بقرار من وزير الدفاع سيرغي شويغو، مشيرا إلى أن الفرقاطة "الأميرال أسين" ستقود مجموعة السفن الروسية أثناء الاستعراض.

واكد قائد القوات البحرية الروسية أن "الأسطول الروس يفي كل الأوقات لعب دورا كبيرا في تعزيز السلام والاستقرار في البحر المتوسط".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة