Advertise

 
الأربعاء، 19 يوليو، 2017

مناورات عسكرية روسية بمشاركة 8 آلاف عسكري روسي و3 آلاف قطعة من المعدات

0 comments


أكّد المكتب الصحافي للمنطقة العسكرية الشرقية الروسية، أنّ "8 آلاف عسكري تقريباً و3 آلاف قطعة من المعدّات، سيشاركون في مناورات واسعة النطاق في إقليم زابايكاليه الروسي في الشرق الأقصى".

ولفت المكتب في بيان، إلى أنّ "المناورات تنطلق في ميدان "تسوغول" للتدريب في زابايكليه في نهاية تموز، وهي مناورات للتشكيلات العامة التابعة للمنطقة العسكرية المرابطة في إقليم زابايكاليه وجمهورية بورياتيا. وسيتمّ إشراك ما يصل إلى 8 آلاف عسكري و50 طائرة ومروحيّة وأكثر من 3 آلاف قطعة من المعدّات الحربية، وخاصة دبابات من نوع "تي 72 بي 3" وعربات نقل الجنود "بي أم بي 2" والمدفعية وأنظمة "إسكندر" الصاروخية التعبوية التكتيكية".

وسيتمّ خلال المناورات التدريب على تحرّكات المعدات القتاليّة وإقامة مراكز محصّنة وحواجز وتنظيم الإتصال وعمل القوات الروسية  آثناء الدفاع والهجوم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة