Advertise

 
الأربعاء، 5 يوليو، 2017

شرطة الاحتلال تزعم احباط عملية فلسطينية كانت تستهدف القدس وتعتقل 6 شبان

0 comments
 أعلن اجهزة أمن الإحتلال إحباطه عملية كان يخطط لتنفيذها مجموعة من الفلسطينيين من سكان مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، بعد أن تم اكتشاف أمرهم وهم في طريقهم من الضفة الغربية إلى الاراضي المحتلة، عبر معبر مزموريا الواقع شرقي بيت لحم جنوبي القدس.

وقالت سلطات الاحتلال، أن سيارة يستقلها 6 فلسطينيين لا يحملون بطاقات هوية، أثارت شكوك عناصر من جيش الاحتلال، بسبب أن ارقام لوحتها الأمامية مختلفة عن الخلفية، ليتم توقيفها وإنزالهم منها وتفتيشها، ليُعثر بداخل السيارة على حقيبة بداخلها سكاكين، قنابل صوت، وزجاجات حارقة تحتوي على مواد قابلة للاشتعال.

وجاء في بيان شرطة الاحتلال " إن أمن المعبر أغلق المنطقة واستدعى خبير المتفجرات، علما أن التحقيقات الأولية التي جرت في وحدة حرس الحدود التابعة لغلاف القدس تشير إلى أن المشتبهين ادعوا أنهم خططوا للوصول إلى القدس لتنفيذ عملية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة