Advertise

 
الجمعة، 28 يوليو 2017

العدو يحظر دخول الأقصى على الرجال دون 50 عاما

0 comments
 أرسل إلعدو الصهيوني وحدات شرطة إضافية إلى القدس يوم الجمعة وحظرت دخول المسجد الأقصى على الرجال دون 50 عاما تحسبا للمزيد من الاحتجاجات الحاشدة.

وزادت حدة التوتر في الحرم القدسي خلال الأسبوعين الماضيين على نحو أفضى في كثير من الأحيان لاشتباكات بعدقيام العدو بتركيب أجهزة الكترونية عند مداخل الحرم عرقلت توافد المصلين الى داخله.

وتحت ضغط دبلوماسي شديد أزالت دولة العدوان أجهزة كشف المعادن يوم الخميس في تحرك قوبل بترحيب في العالم العربي لكن سرعان ما تفجر العنف مرة أخرى عندما اندفع آلاف المصلين إلى المسجد.

وقال ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة "تم تقييم الوضع الأمني وهناك مؤشرات على أن اضطرابات ومظاهرات ستحدث اليوم".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة