Advertise

 
الأربعاء، 26 يوليو، 2017

5 وفيات و114 حالة تسمم بالكحول المغشوشة في ايران

0 comments


أكد مدير مركز إدارة الحوادث والطوارئ الطبية في جامعة كرمان محمد صابري أن مواطنين في منطقة سيرجان الواقعة في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران تناولوا مشروبات كحولية مغشوشة يدوية الصنع أدت إلى وفاة خمسة أشخاص وتسمم أكثر من 114 شخصا، 50 منهم اضطروا للبقاء في المستشفيات.

وذكر صابري أن هذه الحالات بدأت بالتوافد إلى مشافي كرمان منذ الخميس الفائت، لترتفع الحصيلة بمرور الوقت، مشيرا الى أن إدارته طلبت من كل المواطنين في تلك المنطقة ممن تناولوا مشروبات كحولية أخيرا مراجعة المستشفيات، لكن كثراً منهم لم يتعاملوا مع الموضوع بجدية، بحسب وصفه، مؤكداً أن هذه المشروبات تحتوي مواد سامة، وعلى كمية إضافية من الميتانول الذي يستخدم في صناعة الطلاء أو اللواصق، وأنها منزلية الصنع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة