Advertise

 
الخميس، 27 يوليو، 2017

فرنسا تخفض فترة منح تأشيرة الدخول إلى 48 ساعة لمواطني 8 دول

0 comments


كشف رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب، أنّ "فرنسا ستخفض الفترة الزمنية لمنح تأشيرة الدخول إلى 48 ساعة لمواطني روسياوالهند و6 دول آسيوية أخرى في مسعى لدعم السياحة".

وبدءا من أول تشرين الثاني، سيصبح بمقدور مواطني روسيا والهند وتايلاند والفلبين وكمبوديا ولاوس وميانمار وإندونيسيا، الحصول على تأشيرة دخول إلى فرنسا في غضون 48 ساعة بدلاً من حوالي 10 أيام حاليّاً.

وهذا الإجراء الساري بالفعل لدول أخرى قليلة من بينها قطر، سيجري توسيعه ليشمل السعودية وفيتنام العام القادم إذا سمح بذلك تغيير في إجراءات تأشيرات الإتحاد الأوروبي لهاتين الدولتين.

وبعد هبوط أعداد السياح في عام 2016 في أعقاب موجة هجمات ضربت باريس ونيس، بدأت الأعداد بالتعافي هذا العام. وتستهدف فرنسا هذا العام مستوى قياسيّاً يصل إلى 89 مليون سائح أجنبي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة