Advertise

 
الجمعة، 14 يوليو، 2017

المقاومة مستمرة: إستشهاد 3 فلسطينيين بباحات المسجد الأقصى باشتباك مسلح مع العدو

0 comments


إشتشهد 3 فلسطينيين في باحات المسجد الأقصى إثر اشتباك مسلح وإصابة شرطيين الإحتلال، أثناء تنفذيذهم عملية إطلاق النار عند باب الأسباط في القدس.

وأغلق الجيش الصهيوني باحات الأقصى ومنع المواطنين من الدخول والخروج منه عقب عملية إطلاق النار، وجاء إطلاق النار بعد محاولة الفلسطينيين الثلاثة تنفيذ عملية طعن.

وعادة ما تشدد القوات الإسرائيلية إجراءاتها الأمنية على مداخل مدينة القدس والمسجد الأقصى في أيام الجُمع، تحسبا لوقوع مواجهات عقب أداء الصلاة.

وتشهد باحات المسجد الأقصى اقتحامات شبه يومية من قبل قطعان المستوطنين والمتطرفين اليهود، وسط حماية مشددة من قبل شرطة العدو.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة