Advertise

 
الأحد، 23 يوليو، 2017

الجيش المصري:مقتل 30 عنصرا من الجاهلية "داعش" وتدمير سيارات ومخازن لهم بأربعة أيام

0 comments


أعلن الجيش المصري، أنّ "قواته قتلت 30 عنصراً من تنظيم "داعش"الإرهابي خلال مواجهات في مدن شمال سيناء، على مدى الأيام الأربعة الأخيرة، كما أحبط أربع محاولات لإستهداف مكامن عسكريّة بهجمات إنتحارّية".

وأوضح في بيان، أنّ "قوات الجيش أطلقت عمليّة تمشيط في شمال سيناء، استكمالاً للمرحلة الرابعة من عمليّة حقّ الشهيد، لإقتلاع جذور الإرهاب ومكافحة النشاط الإرهابي وملاحقة العناصر التكفيرية"، مشيراً إلى أنّ "قوات الجيش الثاني الميداني والشرطة تمكّنت من فرض حصار محكم على البؤر الإرهابيّة في مدن العريش والشيخ زويد ورفح. ولليوم الرابع على التوالي، نفّذت القوات عمليّات مداهمة بالتعاون مع القوات الجوية أسفرت عن قتل 30 تكفيرياً شديد الخطورة والقبض على 5 آخرين، وتدمير 12 سيارة دفع رباعي تستخدمها العناصر التكفيرية لإستهداف القوات".

وأكّد الجيش، أنّ "أجهزة الأمن تمكّنت من إحباط 4 عمليّات إنتحاريّة باستخدام سيارات مفخّخة"، موضحاً أنّه "تمّ تدمير 4 سيارات مفخّخة قبل استهدافها التمركزات الأمنيّة. كما تمّ اكتشاف وتدمير 30 عبوة ناسفة زرعتها العناصر التكفيرية على الطرق الرئيسة، وتدمير 4 مخازن تحتوي على مواد متفجّرة شديدة الخطورة، و19 ملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية للإختباء وتخزين الإحتياجات الإدارية، فضلاً عن ضبط كميّات من الأسلحة والذخائر متعدّدة الأنواع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة