Advertise

 
الجمعة، 28 يوليو، 2017

200 جندي صهيوني يقتحمون الأقصى ويخرجون المعتكفين واعتقال أكثر من 100 مصلي

0 comments
 اقتحمت قوات  الاحتلال، مساء الخميس، باحات المسجد الأقصى وشرعت بإطلاق قنابل الصوت اتجاه المصلين المعتكفين لإخراجهم من المسجد بالقوة.

وذكر مصادر مقدسية من داخل الأقصى أن عشرات الشبان أصيبوا خلال اقتحام قوات الاحتلال الأقصى، لإخراج المعتكفين من المصلى القبلي بالقوة.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 120 معتكفا في المسجد الأقصى بعد اقتحامه، مشيرة إلى أن الاحتلال نقل عشرات المعتقلين الفلسطينيين عبر باصات وبوسطات للتحقيق معهم في مركز توقيف المسكوبية ومن بينهم حارس المسجد لؤي قواسمي.

وأوضحت، أن قرابة 200 جندي صهيوني مدججين بالأسلحة اقتحموا المصلى القبلي وأخرجوا المعتكفين بالقوة، وسط مواجهات دارت في باحات الأقصى وعلى أبوابه.

وأكدت أن قوات الاحتلال اقتحمت الأقصى من جهـة باب المغاربـة، وأطلقت قنابل الصوت على المعتكفين داخل المصلي القبلي بالمسجد، كما وقطعت الكهرباء عنه، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت عدد من المعتكفين بعد إطلاق وابل من القنابل داخله.

وأشارت المصادر المقدسية، إلى أن قوات الاحتلال أقدمت على تكسير بوابة العيادة الطبية بالمسجد الاقصى الملاصق للمصلى القبلي والذي يتواجد بداخله المعتكفين.

ومنعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من الدخول الى محيط باب الأسباط وباب الزاهرة لنقل مصابين للمستشفيات.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن طواقمها الميدانية لديها إصابات تحتاج الى نقل للمستشفيات ولا تستطيع الوصول لسيارات الإسعاف.

وفي ذات السياق، ذكر موقع 0404 العبري، أن القوات الصهيونية اعتقلت أكثر من 20 مصليا من المسجد الأقصى

وتشهد ساحات المسجد الأقصى مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أصيب خلالها أكثر من 100 مصلٍ، وذلك بعد إغلاق الاحتلال لأبواب المسجد الأقصى ومنع دخول المصلين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة