Advertise

 
الخميس، 1 يونيو، 2017

داعش يهدد بتفجير مبنى mbc

0 comments
كشفت الممثلة التونسية فاطمة ناصر، إحدى بطلات مسلسل “غرابيب سود” الذي يناقش خبايا تنظيم  الجاهلية (داعش)  في العراق والشام -داعش- أن مدير عام قنوات mbc علي جابر “تلقى تهديدات بتفجير مبنى المجموعة الإعلامية، وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور”. 

كما أكدت ناصر أن صفحتها الشخصية على فيسبوك تعرضت للاختراق، بسبب دورها في المسلسل بعد أن نشرت صورة لها من كواليس العمل، و ـكّدت أن المسلسل يفضح داعش ويكشف ما لم يناقش عن التنظيم من قبل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة