Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

مفتي موريتانيا حذر من إنتشار المد الفارسي وولاية الفقيه

0 comments


حذّر مفتي موريتانيا وإمام الجامع الكبير في نواكشوط، أحمدو ولد لمرابط ولد حبيب الرحمن، من "إنتشار المدّ الفارسي في موريتانيا"، مشيراً إلى أنّ "هذا المدّ سيفسد عقيدة المجتمع الموريتاني ويشكّل خطراً على وحدته واستقراره".

ولفت المفتي في خطبة عيد الفطر، إلى "أنّني أرفع الشكوى إلى رئيسنا محمد ولد عبد العزيز، من وجود المدّ الصفوي الفارسي فينا لأنّه خطر داهم من دون أدنى شك، فهو يقوم على معتقد فاسد هو ولاية الفقيه ولعن الصحابة"، مؤكّداً أنّه "يتوجّب على النظام الحاكم في موريتانيا أن يدرك حجم الخطر المحدق بالبلاد ويقف في وجه المدّ الإيراني"، موضحاً أنّه "لا يريد بهذه الشكوى أن يتدخّل في السياسات الخارجية للدولة وعلاقات موريتانيا بالدول الأخرى، ولكنّنا نرفع له الشكوى ونبيّن النّصح انطلاقاً من تخصّصنا ومعرفتنا".

وأشار إلى أنّ "كما أنّ هذا الشعب حريص على إصلاح دنياه، فهو حريص أيضاً على إصلاح دينه، والمعتقد الرافضي القائم على ولاية الفقيه معلوم أنّه معتقد فاسد"، مشدّداً على أنّ "تحذيره من خطورة الدور الإيراني ليس كلاماً في السياسة"، منوّهاً إلى أنّه "لا يحب الخوض في السياسة لأنّها ليست من شأنه ولا تخصّصه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة