Advertise

 
الثلاثاء، 6 يونيو، 2017

الأمن العام: توقيف لبناني لإنتمائه الى تنظيم إرهابي وسعيه لتنفيذ عملية إنتحارية

0 comments
أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيان أنه "في إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية ورصد خلاياها النائمة في لبنان، أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناء لإشارة النيابة العامة المختصة اللبناني (أ.م) لإنتمائه الى تنظيم إرهابي.

بالتحقيق معه، إعترف بما نسب إليه، وبأنه تعرف على الارهابي اسامة منصور عند تلقيه دروسا دينية في مسجد عبد الله بن مسعود، حيث خضع لدورة عسكرية تحت اشرافه إلتحق على أثرها بمجموعته وكلف برصد تحركات عناصر وآليات الجيش اللبناني. وبعد معركة باب التبانة نشط على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرف من خلالها على عدد من الارهابيين الموجودين في الرقة وادلب وسعى من خلال هؤلاء للذهاب الى سوريا والالتحاق بالجماعات المسلحة.

أضاف البيان :" من خلال تواصله مع اللبناني ( أ.م) (متوار عن الانظار ومطلوب بجرم ارهاب) أقنعه الاخير بأن تنفيذ عملية انتحارية في بلاد الكفر له أجر أكبر بكثير من التنفيذ داخل اراضي الدولة الاسلامية - على حد تعبيره - فأخذ يسعى لتأمين حزام ناسف وتواصل مع اللبناني (و.ز) (المتواجد في العراق ويقاتل ضمن صفوف تنظيم داعش الارهابي) الذي أرسل له طريقة صنع المتفجرات ووضعها في حزام ناسف.

بعد إنتهاء التحقيق معه، أحيل الى القضاء المختص". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة