Advertise

 
الأربعاء، 14 يونيو، 2017

السفيرة الأمريكية لدى قطر تقدم استقالتها من منصبها

0 comments
 قدمت سفيرة الولايات المتحدة لدى قطر، دانا شل سميث، استقالتها من منصبها، بعدما وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتقادات واتهامات للحكومة القطرية.

وكتب مراسل قناة "CNBC" جون هارفود على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "السفيرة الأمريكية في قطر قدمت استقالتها من منصبها بعد بضعة أيام من انتقاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقطر، الأمر الذي أفشل محاولة وزارة الخارجية الأمريكية التخفيف من حدة التوتر.

واتهم الرئيس الأمريكي ترامب، يوم الجمعة 9 حزيران/ يونيو، دولة قطر بتمويل الإرهاب، وقال إن الوقت قد حان لوضع حد لهذا.

وقررت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقاتها بدولة قطر، وإغلاق حدودها أمام رحلاتها، كما قررت السعودية إغلاق كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، ومنع العبور في الأراضي والأجواء والمياه الإقليمية السعودية، بسبب دعم الدوحة وإيوائها للجماعات الإرهابية، على حد تعبير تلك الدول.

وأمهلت كل من السعودية والإمارات والبحرين مواطني قطر المقيمين والزائرين 14 يوما لمغادرة البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة