Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

خطة يمنية سعودية إماراتية لإخراج معظم المعسكرات من عدن

0 comments
 أعلنت مصادر في الحكومة اليمنية والتحالف العربي عن وجود خطة يمنية سعودية إماراتية تقضي بإخراج غالبية المعسكرات في عدن إلى خارج المدينة.

وأوضحت المصادر أن هذه الخطة، التي تم التوافق على أغلب بنودها مؤخرا، تقضي بإخراج غالبية المعسكرات التابعة لألوية الحماية الرئاسية والحزام الأمني من عدن والإبقاء على وحدات أمنية محدودة تابعة للسلطات الأمنية والجيش.

وأشارت المصادر إلى أن وحدات من قوة الحماية الرئاسية سيتم الدفع بها لتعزيز جبهات القتال في محافظة تعز، فيما سيتم الإبقاء على لواء حماية رئاسية واحد فقط داخل عدن لحماية قصر المعاشيق.

هذا ولم تشر المصادر إلى مصير القوات الخاصة بعدن، وفيما إذا كانت ستظل داخل المدينة أم سيتم نقلها إلى خارجها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة