Advertise

 
الاثنين، 5 يونيو 2017

قطر: إجراءات قطع العلاقات لفرض الوصاية وهذا امر مرفوض

0 comments
نشرت الخارجية القطرية، اليوم الاثنين ، بيانا رسميا، ردت فيه على قرار السعودية ومصر والإمارات والبحرين بقطع العلاقات الدبلوماسية معها.

وأعربت الخارجية القطرية في بيانها الرسمي عن أسفها لقرار قطع العلاقات، مشيرة إلى أن الإجراءات التي تلته "غير مبررة".

وتابعت، قائلة "قرار قطع العلاقات قائم على مزاعم وإدعاءات لا أساس لها من الصحة".

ومضت، قائلة إن "الدوحة ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطري، كما أن القرارات لن تؤثر على الحياة الطبيعية للمواطنين والمقيمين".

كما أعربت بصورة منفصلة عن أسفها على قرار السعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات، مشيرة إلى أن الدول الثلاث لم يجدوا بهذه المرحلة أهم من التعرض لقطر.

وقالت أيضا إنه "لا وجود لمبررات شرعية للإجراءات المتخذة بالتنسيق مع مصر، والتي الهدف منها فرض الوصاية على قطر، وهذا انتهاك لسيادتها وأمر مرفوض قطعيا".

وأكدت الخارجية القطرية أن إجراءات قطع العلاقات تمثل سعيا مكشوفا، يؤكد التخطيط المسبق للحملات الإعلامية، التي تضمنت الكثير من الافتراءات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة