Advertise

 
السبت، 3 يونيو 2017

إشكال بين شيخين أمام مبنى بلدية بعلشميه... ومقتل أحدهما

0 comments
وقع إشكال أمام مبنى بلدية بعلشميه قضاء بعبدا، بين الشيخ في المحكمة الروحية الدرزية مشهور الدنف والشيخ نضال الدنف ومقتل الاخير

وقد سلّم القاتل نفسه للجيش اللبناني

 وفي وقت لاحق، دعت دائرة المتن في الحزب الديمقراطي اللبناني، ببيان لها اثر الاشكال الذي وقع في بلدة بعلشميه "جميع أبناء البلدة وفعالياتها على اختلاف انتماءاتهم إلى تهدئة النفوس وتحكيم لغة العقل، واللجوء إلى المشايخ العقلاء، على أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي وأن يتم حصر الموضوع بيد الدولة وأجهزتها الأمنية والقضائية، حيث تم تسليم الجاني للاجهزة الأمنية، عليه نهيب بوسائل الاعلام عدم نشر أي صورة حول هذا الأمر لدقة وحساسية الموقف".

بدوره، غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر "تويتر"، قائلاً: "ندعو الاجهزة الامنية الى التدخل وحقن الدماء في بلدة بعلشميه، واعتقال القاتل؛ وندعو أهلنا الى التعقل".

وصدر عن أمانة الاعلام في حزب التوحيد العربي البيان التالي:

يستنكر حزب التوحيد العربي أشد الإستنكار، الجريمة المروّعة التي حصلت في بلدة بعلشميه وأدّت إلى مقتل الشيخ نضال الدنف.
ويدعو الحزب الأجهزة الأمنية إلى التدخل بحزم على الأرض لضبط الأمور ومنع تفاقمها، كما يدعو إلى تسليم الفاعل إلى القضاء المختص.
 كما يتمنى الحزب على أهالي المنطقة الكرام التحلّي بالصبر صونًا لبلدتهم وعلى المشايخ الأجلّاء لعب دور التهدئة، دون الإنجرار وراء ردود فعل خطرة قد تفاقم من أمد المشكلة، راجيًا وضع الحادثة في إطارها الفردي بعيدًا عن محاولات تسييسها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة