Advertise

 
الخميس، 8 يونيو، 2017

الشيخة نوف بن ثاني: فشل محاولة انقلاب من الجيش القطري على "تميم"!

0 comments
 نشرت الشيخة نوف بنت أحمد آل ثاني، أمين عام ائتلاف المعارضة القطرية، مستندا جديدا يثبت تعرض نظام تميم لمحاولة انقلاب من قبل مما تسبب في تحويل 5 قيادات بالجيش إلى المحاكمة.

ويظهر في المستند أمر يحمل توقيع أمير قطر تميم بن حمد بتحويل اللواء منصور حسن الهاجري، واللواء خالد ناصر الكواري، والعميد الشيخ علي بن ناصر آل ثاني والعقيد عبدالله عبد الرحمن الخالدي إلى المحاكمة العسكرية وإنهاء خدمتهم.

وقالت في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه تم فشل محاولة انقلاب على تميم من قبل الجيش القطري بسبب ولائه لتركيا، ووضعه الدولة تحت رعايتها.

وكانت شبكة CNN نقلت عن مصدر أمريكي مسئول مساء الأربعاء، بأن الولايات المتحدة الأمريكية، رصدت تحركات عسكرية في قطر، وذلك عقب تحذير من الدوحة للمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، بأنها ستطلق النار على أي سفن تدخل مياهها الإقليمية، في ظل تطورات المشتعلة بين قطر وعدد من الدول العربية.

وأضاف المصدر الأمريكي، بأن واشنطن ترصد نشاطاً عسكرياً قطرياً متزايداً، وسط التوتر المتصاعد في العلاقات مع جيرانها، لافتاً إلى أن قطر وضعت قواتها في أعلى درجات التأهب، وسط مخاوف من تدخل عسكري محتمل عبر حدودها الجنوبية مع المملكة العربية السعودية، وأن الجيش القطري استدعى 16 دبابة طراز “ليوبارد” من مخازنها في الدوحة.

يذكر أن ائتلاف المعارضة القطرية بدأ في نشر مستندات تدين تميم وتثبت تسليمه مقاليد الحكم إلى المتطرفين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة