Advertise

 
السبت، 24 يونيو، 2017

آخ يا بلدنا: أجهزة أمن عباس تداهم اعتصام الأسرى المقطوعة رواتبهم برام الله

0 comments
داهمت قوة من أجهزة أمن عباس  فجر اليوم السبت، خيمة اعتصام الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم، أمام مقر الحكومة في مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة مكونة من أجهزة المخابرات والوقائي والأمن الوطني، داهمت مكان اعتصام الأسرى المحررين، وطالبت بإزالة خيمة الاعتصام من أمام مقر الحكومة.

وأفاد أحد الأسرى المحررون المشاركين في الاعتصام، أن الأجهزة طالبتهم بفض الاعتصام؛ بحجة أن وجود خيام الاعتصام "مشهداً غير حضاري".

ورفض المحررون إزالة الخيام وفض الاعتصام، وأصروا على مواصلته، مطالبين السلطة بالعمل على حل قضيتهم، وإعادة رواتبهم المقطوعة.

ويواصل المحررون اعتصامهم لليوم السادس على التوالي اعتصاماً مفتوحاً، احتجاجاً على قطع سلطة عباس لرواتب 277 أسيراً ومحرراً من محرري صفقة شليط.

ومن المقرر أن يواصل المحررون اعتصامهم طيلة أيام العيد في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم، ودعوا لإقامة صلاة العيد أمام خيمة الاعتصام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة