Advertise

 
الأربعاء، 14 يونيو 2017

خطة فرنسية – بريطانية لمكافحة الإرهاب

0 comments


أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أنه اتفق خلال لقائه مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي على إطلاق خطة فرنسية بريطانية مشتركة لمكافحة الإرهاب.

وخلال مؤتمر صحافي مشترك مع ماي، التي وصلت إلى العاصمة باريس، قال ماكرون: "تطرقنا سويا لموضوع محاربة الإرهاب والتنسيق الأمني المشترك، وسنسدل الستار عن خطة بريطانية فرنسية مشتركة حول التعاون في هذا الأمر".

ولم يفصح ماكرون عن مزيد من تفاصيل الخطة، ولكن تيريزا ماي قالت: "نحن نعمل سويا في مجال الاتصالات والرقميات والإنترنت، لكي نقضي على الدعاية التي يبثها الإرهابيون عبر وسائل الاتصال والتواصل".

إلى ذلك، شدد ماكرون على أهمية التعاون مع الولايات المتحدة في مجالات الاتصالات والرقميات من أجل مكافحة الإرهاب، وذكّر خلال المؤتمر، "نشدد على ضرورة تعزيز التعاون الدولي خاصة مع الولايات المتحدة في مجالات الاتصالات والرقميات من أجل محاربة الإرهاب".

وتطرق الرئيس الفرنسي إلى المفاوضات المزمع إجراؤها من أجل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بريكست"، قائلا: "أتمنى أن تبدأ المفاوضات حول خروج المملكة المتحدة البريطانية من الاتحاد الأوروبي بأسرع وقت ممكن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة