Advertise

 
الثلاثاء، 6 يونيو، 2017

سفارة اليونان ستمثل مصر دبلوماسيا في قطر

0 comments
 أعنلت اليونان، الاثنين، إنها ستمثل مصر دبلوماسيا في قطر، بعدما قطعت القاهرة علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة، حسب ما أورد بيان للخارجية اليونانية.
وذكر البيان: "خلال اتصال هاتفي بين وزير الخارجية اليوناني نيكوس كوتزياس ونظيره المصري سامح شكري، طلب الأخير أن تتولى السفارة اليونانية في الدوحة التمثيل الدبلوماسي لمصر، البلد الصديق، في قطر".

وفي ضوء "العلاقات الودية التقليدية بين اليونان والعالم العربي"، رد كوتزياس "إيجابا على هذا الطلب من نظيره المصري".

وخلص البيان إلى أن "اليونان مستعدة للمساهمة بأي وسيلة من أجل حسن التعاون والاستقرار الاقليمي".

وإعلنت مصر الاثنين تعليق الرحلات الجوية مع قطر اعتبارا من الثلاثاء، بعدما قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع الإمارة الغنية بالغاز على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة