Advertise

 
الأربعاء، 21 يونيو، 2017

الجبهتان الشعبية والقيادة العامة: عملية وعد البراق تجسيد لتصميم شعبنا على مواصلة الكفاح

0 comments
 اكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والجبهة الشعبية - القيادة العامة "ان عملية "وعد البراق" تجسيد على تصميم شعبنا على مواصلة الكفاح والمقاومة بكل الوسائل بما فيها المقاومة المسلحة حتى تحرير الارض و طرد الاحتلال".

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك الذي عقد في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البرج الشمالي بين قيادتي الجبهتين في منطقة صور جرى خلاله استعراض التحديات السياسية والاجتماعية التي تهدد مسيرة نضال شعبنا في سعيه لتحقيق اهدافه الوطنية.

وتوجه الجانبان "بتحية اعتزاز واكبار لشهداء عملية وعد البراق ولكل شهداء شعبنا وامتنا"، مؤكدين "ان العملية البطولية التي وقعت في قلب القدس المحتلة تأتي في سياق المواجهة المفتوحة مع الاحتلال وردا على الجرائم الصهيونية المتواصلة بحق شعبنا وحقوقه الوطنية ورفضا لاية محاولات تستهدف النيل من صمود شعبا وتصميمه على مواصلة النضال حتى استعادة كامل حقوقه الوطنية الغير قابلة للمساومة والمهادنة من اجل تحرير فلسطين كل فلسطين".

واكد الجانبان "ان قضية فلسطين تبقى هي القضية المركزية للامة وان العدو الصهيوني هو العدو الاول لها وأية سياسات ومحاولات لاستبدال العدو، هي محاولات مكشوفة وبائسة هدفها خدمة الكيان الصهيوني".

وتوجه الجانبان بالتهنئة الى الشعب الفلسطيني في كل مكان والى ابناء الامتين العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين "ان تحل الاعياد المقبلة وشعبنا وامتنا بحال افضل، على ان يكون عيدنا الاكبر يوم التحرير الكامل لفلسطين وتطهير مقدساتها من دنس الاحتلال". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة