Advertise

 
الاثنين، 12 يونيو، 2017

شركة "كوسكو" الصينية للملاحة البحرية تعلق خدماتها إلى قطر

0 comments
 علقت شركة كوسكو الصينية للملاحة البحرية خدمات الشحن إلى قطر، مشيرة إلى "غموض" الوضع بعد أن قطعت دول عربية العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة وفرضت قيودا على الموانئ .

وتنضم بذلك رابع أكبر شركة فى العالم للملاحة البحرية لشركة إيفرجرين التايوانية وشركة أوكل بهونج كونج فى تعليق الخدمات بعد أن قطعت السعودية ومصر ودول عربية أخرى العلاقات مع قطر، بسبب اتهامها بدعم الإرهاب وهو اتهام تنفيه الدوحة.

وأبلغت "كوسكو" زبائنها بتعليق الخدمات من وإلى ميناء حمد القطرى فى بيان نشرته فى السابع من يونيو، حسبما قالت متحدثة باسم شركة كوسكو الأم اليوم الاثنين.

وقالت فى البيان "فى ضوء الغموض مع تطور الموقف ومن أجل حماية مصالح عملائنا تعلق شركتنا ابتداء من الآن فصاعدا خدمات الشحن والتسليم لقطر ".

وتعتمد قطر على استيراد حاجاتها الأساسية التى يتم نقلها برا وبحرا، وتنقل السفن الحاوية السلع الاستهلاكية ومن بينها المواد الغذائية . وسيؤدى تقليل خدمات الحاويات إلى الإضرار بقدرة قطر على التجارة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة