Advertise

 
الاثنين، 19 يونيو، 2017

الأمن العام: توقيف لبناني لإنتمائه الى تنظيم إرهابي وتحضيره لتنفيذ عمل انتحاري

0 comments
 أصدرت المديرية العامة للأمن العام البيان الاتي:

" في إطار متابعة نشاطات المجموعات الارهابية ورصد خلاياها النائمة في لبنان، وبناء لإشارة النيابة العامة المختصة، اوقفت المديرية العامة للأمن العام اللبناني (أ.أ) لإنتمائه الى تنظيم إرهابي وتحضيره لتنفيذ عمل أمني في لبنان.

بالتحقيق معه، إعترف بما نسب إليه، وبأنه انتمى بداية الى تنظيم جبهة النصرة وتابع دورة عسكرية على يد الارهابي اسامة منصور وانتمى لمجموعته وشارك في احداث طرابلس. بعد انتهاء معركة طرابلس تواصل صاحب العلاقة مع الارهابي اسامة منصور حيث اعلمه انه زكاه لتنفيذ عملية إنتحارية وطلب اليه الاستعداد بانتظار تحديد الهدف واستلام حزام ناسف فوافق على ذلك.

اضاف البيان :" على اثر ذلك بدأ يتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وتعرف على عدد من الارهابيين من تنظيم داعش فقدم البيعة للتنظيم المذكور عبر الانترنت امام القيادي ابو امينة السوري وتم تحضيره نفسيا لتنفيذ عملية انتحارية الا ان توقيفه حال دون ذلك".

بعد إنتهاء التحقيق معه، أحيل الى القضاء المختص والعمل جار لتوقيف باقي المتورطين". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة