Advertise

 
الأحد، 25 يونيو، 2017

رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض أكد علم الحكومة بمحاولة الانقلاب

0 comments


شدد رئيس حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض كمال كيليتشدار أوغلوعلى أن "علم الحكومة التركية بأمر المحاولة الانقلابية في منتصف تموز الماضي قبل وقوعها مؤكد ولا شكّ فيه"، مشيراً إلى أنه "من المؤكد أن الحكومة كانت على علم مسبق بالانقلاب وبمثل هذا التنظيم الشامل وتكشفت حقائق بهذا الصدد كتوجه أحد المسؤولين العسكريين إلى المخابرات وإبلاغ المسؤولين هناك بأن محاولة انقلابية على وشك الوقوع. هذا الموضوع سيزداد وضوحًا خلال الفترة المقبلة فأنباء معرفة الحكومة التركية مسبقا بأمر المحاولة الانقلابية هى أنباء مؤكدة".

وأفاد كيليتشدار أوغلو أن "أربعة وزراء والعديد من النواب التابعين لحزب العدالة والتنمية الحاكم يستخدمون تطبيق التواصل بايلوك الذي تزعم الحكومة أنه وسيلة تواصل بين الانقلابيين"، مشيراً إلى أنه "توجد معلومات بهذا الشأن، لكن لا بد من تدعيمها بوثائق. إن كانت الحكومة قد حلّت شفرة تطبيق بايلوك وحصلت على معلومات منه، فإننا يجب علينا أن نتساءل عن سبب تجنبهم مشاركة هذه المعلومات مع الرأي العام. هناك محاولات لحماية البعض وقد تكون الحكومة تحمي برلمانيين ووزراء وأشخاصًا بعينهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة