Advertise

 
الخميس، 29 يونيو، 2017

المشنوق من بعبدا: لعدم اطلاق النار بعد اعلان نتائج الامتحانات اليوم

0 comments
أكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أن "وضع اللوم على القوى الامنية ووزارة الداخلية في موضوع جرائم القتل المتعمد نوع من المبالغة"، موضحاً "أننا نقوم بواجبنا، وللقضاء قرار التوقيف من عدمه".

وقال، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا: "عملنا على تقليص عدد رخص السلاح، والمطلوب التشدد في الاجراءات والمتابعة على أكثر من صعيد، للحد من آفة السلاح المتفلت خاصة في البقاع".

ودعا المشنوق إلى "عدم اطلاق النار بعد اعلان نتائج الامتحانات الرسمية اليوم"، طالباً "من المواطنين التبليغ عن مطلقي النار اينما وجدوا".

وشدد على أن "مجموعة من الخبراء تبحث في الداخلية بشكل دائم الصيغ التي تسمح بتنفيذ قانون الانتخاب الجديد بشكله ومضمونه".
وقال المشنوق: "الرئيس عون سيتابع مع الهيئات القضائية لاتخاذ أقصى العقوبات التي يسمح بها القانون لتخفيف التفلت العقلي وليس فقط تفلت السلاح".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة