Advertise

 
الأحد، 25 يونيو، 2017

أردوغان فقد الوعي أثناء أدائه لصلاة العيد بمسجد في إسطنبول

0 comments


كشفت صحيفة "حرييت ديلي نيوز" التركية، أنّ "الرئيس التركي،رجب طيب أردوغان، فقد الوعي أثناء أدائه لصلاة العيد في مسجد معمار سنان في إسطنبول".

وأشارت الصحيفة التركية إلى أنّ "أردوغان تعافى في وقت لاحق، وأنّه في حالة صحيّة جيّدة الآن"، منوّهةً إلى أنّ "حرس أردوغان هرعوا إليه فور إغمائه، وأنّ فريقاً من الأطباء سارع إليه كذلك في لحظات"، مبيّنةً أنّ "حرس أردوغان منعوا الصحافيّين من دخول الجامع الّذي كان يصلي فيه".

ونقلت "حرييت" عن أردوغان قوله: "لقد أصبت بالإعياء جراء ارتفاع الضغط الناجم عن مرض السكري الّذي أعانيه. أنا الآن في صحة جيّدة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة