Advertise

 
الخميس، 15 يونيو، 2017

القوات العراقية تصد هجوما مضادا لـ "داعش" في الموصل

0 comments
 تمكنت القوات العراقية من صد هجوم مضاد كبير نفذه انتحاريون من تنظيم  "داعش" على حي الدندان في غربي الموصل اليوم الأربعاء.

وأكد قائد في الشرطة الاتحادية لوكالة "رويترز" مقتل عشرات المسلحين، العديد منهم مجهزون بأحزمة ناسفة، خلال العملية، موضحا أن "الإرهابيين جاءوا من المدينة القديمة وهاجموا قواتنا باستخدام قذائف المورتر ورصاص القناصة. وتمكنوا من السيطرة بشكل مؤقت على بعض المباني لكننا أجبرناهم على التقهقر بعد قصف مواقعهم"

وصرح مسؤول آخر بالشرطة الاتحادية بأن العملية لا تزال مستمرة لملاحقة بعض المسلحين ربما لا يزالون مختبئين في بعض المباني.

من جهتها نشرت مواقع موالية للتنظيم بيانا على الإنترنت قال التنظيم فيه إنه قتل 40 من أفراد قوات الشرطة الاتحادية بغرب الموصل ودمر ثماني مركبات عسكرية.

وتقلص الجيب الذي لا يزال تحت سيطرة التنظيم من المدينة ليقتصر على حيين فقط على طول الضفة الغربية لنهر دجلة وهما مركز المدينة القديمة والمدينة الطبية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة