Advertise

 
السبت، 24 يونيو، 2017

الجوزو ينفي ان يكون نجله من ضحايا حادثة برجا

0 comments
نفى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو ان يكون نجله حامد من ضحايا الفاجعة التي أصابت أمس بلدة برجا في ظروف غامضة وذهب ضحيتها اثنان من شبابها.

وقال بيان أصدره مكتبه الاعلامي اليوم: "على اثر الفاجعة التي أصابت اهلنا في بلدة برجا وعائلة الجوزو بشكل خاص بمقتل شابين من ابنائها بظروف غامضة وانتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل نجل المفتي، يهمنا نفي ان يكون نجل المفتي الحاج حامد الجوزو من بين الضحايا، ويؤكد ان المغدور حامد هو من اقارب سماحته وليس نجله، ويطالب المفتي الجوزو الاجهزة الامنية والقضائية بالاسراع في كشف ملابسات الحادث الاليم وتوقيف الجناة وكشف الحقيقة للرأي العام".

وختم: "يتوجه سماحته بجزيل الشكر الى كل من بادر الى الاتصال به للاطمئنان على صحة نجله وتقديم التعزية، من رسميين ومحبين للشيخ الجوزو في لبنان والعالم العربي والاسلامي". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة