Advertise

 
الأحد، 25 يونيو، 2017

صحيفة بلجيكية:إطلاق النارعلى سيارة حاول سائقها تنفيذ عملية دهس ببروكسل

0 comments


أفادت صحيفة " Libre" الإخبارية البلجيكية، أن "شرطة بلدية مولينبيك في العاصمة بروكسل، لجأت إلى إطلاق النار على سيارة حاول سائقها تنفيذ عملية دهس لرجال حفظ الأمن"، موضحةً أنه "بينما كانت دورية شرطة تؤدي مهامها في منطقة محطة القطارات بروكسل-الغرب، اقتربت من سيارة مرسيدس للتحقق من وثائق سائقها وعندما اقتربت الدورية انطلقت السيارة نحوهم بسرعة".

ولفتت إلى ان "أفراد الشرطة تمكنوا من الابتعاد سريعا عن مسار السيارة ولم يصبهم ضرر، استجابوا بسرعة، وأطلقوا النار مرتين"، مشيرةً إلى أن "السيارة قد تكون بلوحات أرقام مزورة" مؤكدة تمكن سائقها من الفرار من مكان الحادث".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة