Advertise

 
السبت، 3 يونيو 2017

مقتل ضابط سعودي وقوات هادي تسيطر على معسكر التشريفات بتعز

0 comments
 قتل ضابط سعودي في معارك اندلعت مع الحوثيين في الحد الجنوبي، حسبما أشارت وكالة الانباء السعودية.

وذكرت الوكالة أن النقيب محمد بن عيد بن عبدالله السبيعي والذي قتل في معارك مع الحوثيين، ينتمي إلى قطاع القوات البرية وإنه "استشهد في ميدان الشرف والكرامة دفاعا عن دينه ثم مليكه ووطنه"، في إشارة إلى المعارك مع الحوثيين جنوب المملكة.

من جهة أخرى، أعلن الحوثيون، الجمعة، مقتل مواطن من منطقة "آل الشيخ"، في مديرية "منبه" الحدودية، إثر مواجهات مع حرس الحدود السعودي.

وذكرت وكالة "سبأ" للأنباء (تابعة للحوثيين)، عن مصدر أمني لم تسمه، أن إطلاق النار أسفر أيضا عن إصابة 4 آخرين.

وفيما تحدث الحوثيون عن استهداف تجمعات للجيش السعودي في منطقة جازان وعسير جنوب السعودية، بقصف مدفعي، أشارت الوكالة اليمنية، إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة مندبة، في مديرية باقم الحدودية.

إلى ذلك، أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، أن قوات الجيش اليمني الحكومي تمكنت من تطهير القصر الجمهوري، والسيطرة على معسكر التشريفات من الحوثيين، شرق تعز.

وقال في تصريحات بثتها وكالة الأنباء اليمنية "إن قوات الجيش مستمرة في التقدم حتى تحرير تعز من الانقلابيين"، أي الحوثيين.

جدير بالذكر أن قوات الجيش اليمني شنت هجوما واسعا على مواقع جماعة الحوثي وتمكنت من تحرير معسكر التشريفات والاستحواذ على عربتين مدرعتين من طراز "بي إم بي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة