Advertise

 
الثلاثاء، 27 يونيو، 2017

توقعات بالإفراج عن ارهابي يهودي قتل سبعة عمال فلسطينيين

0 comments
سمحت أمس لجنة الإعفاءات التابعة لمصلحة السجون الصهيونية للمتطرف الارهابي اليهودي، عامي بوبر، الذي ادين بقتل سبعة فلسطينيين بالسجن لمدة 40 عاما، بأن يمثل امام لجنة خاصة، استجابة لطلب تقدم به لخفض ثلث محكوميته والفراج عنه من السجن.

ونظرا للإنطباع الذي تركه بوبر لدى إدارة السجن وانخراطه في برنامج لإصلاح سلوكه قبل مثوله امام اللجنة المذكورة، فإن المراقبين يعتقدون ان آماله بالحصول على اعفاء من ثلث المحكومية امر وارد وحظوظه لذلك كبيرة.   

يذكر ان الارهابي اليهودي بوبر الذي أدين عام 1990 بارتكاب مجزرة في ورشة عمل حيث قتل سبعة عمال لفلسطينيين، واصابة 11 آخرين اثناء انتظارهم على جانب الطريق لسيارة تقلهم.

وقد حكمت المحكمة على مرتكب الجريمة بالسجن سبعة مؤبدات، على ان يقضيها معا، وليس جمعا، وفي وقت لاحق حدد رئيس الكيان الصهيوني مدة حكم بوبر بأربعين عاما، قضى منها لغاية الآن 27 عاما، أي ثلثي المدة وهو الآن يطالب بإعفائه من ثلث المدة المتبقي له في السجن.

جدير بالذكر ان الارهابي بوبر كان يخرج في اجازات من سجنه يقضيها مع افراد عائلته تحت رقابة الجهات المختصة، التي ذكرت في تقاريرها ان سلوكه كانت بلا أي شائبة خلال هذه الفترة. واستنادا الى هذه التقارير المشجعة، تقدم بوبر الى لجنة الإعفاءات بطلب تخفيف حكمه بثلث المدة واخلاء سبيله في الحال وهو ما يرى المراقبون انه امر متوقع.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة