Advertise

 
الخميس، 22 يونيو، 2017

جريمة قتل في مجدليون شرق صيدا

0 comments
 شهدت بلدة مجدليون - شرق صيدا قرابة منتصف ليل الأربعاء جريمة قتل مروعة ذهب ضحيتها المواطن مارون حنا نهرا ( 47 عاما) من بلدة عين الدلب .

وفي التفاصيل ان نهرا كان في سيارته في مجدليون - الطريق العام وبحسب ما كشفته كاميرات المراقبة المثبتة في محيط المكان فان شخصا يستقل سيارة من نوع مرسيدس فضية اللون تحمل الرقم 116518/ص ترجل منها واطلق النار من سلاح حربي باتجاه المواطن نهرا ثم فر الى جهة مجهولة.

ونقل نهرا بحال الخطر الى مركز لبيب الطبي في صيدا حيث تبين انه اصيب بأربع رصاصات اثنتان في صدره وواحدة في وجهه وواحدة في كتفه وما لبث ان فارق الحياة.

وبعد مراجعة أشرطة كاميرات المراقبة في المكان، تبين أن الجاني هو لبناني ويدعى (و.ع) من منطقة بر الياس، ويقطن في مجدليون حيث قامت القوى الامنية وبإشارة من النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان بمداهمة منزله في مجدليون ولم تعثر عليه وتم توقيف والديه (أ.ع) و(أ.ق) على ذمة التحقيق.

وخلال التحقيقات مع الوالدة، اعترفت ان ابنها اكتشف مؤخرا أنها كانت على علاقة بالمجني عليه.

وتتواصل التحقيقات لمعرفة مكان الجاني وتوقيفه لكشف كامل ملابسات الجريمة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة