Advertise

 
الخميس، 29 يونيو، 2017

حفتر يعلن بدء العد التنازلي لحسم معركة بنغازي

0 comments
وجه القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، خطابا عبر اللاسلكي لجنوده في محاور القتال بمدينة بنغازي، مطالبا إياهم بالإسراع بحسم المعركة والقضاء على آخر جيوب المسلحين.

وحاطب حفتر قواته المقاتلة، قائلا: "نريد منكم بذل أقصى الجهود في الفترة المقبلة والاستمرار بقوة لإنهاء المهمة في أقل وقت ممكن".

وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن قوات الجيش تقدمت، فجر أمس، من ثلاث محاور في منطقتي الصابري وسوق الحوت شمال وسط بنغازي، عقب الأوامر التي أصدرها القائد العام المشير خليفة حفتر.

ونقلت الوكالة عن مدير مكتب الإعلام في القيادة العامة، السيد خليفة العبيدي، قوله: "إن قواتنا المسلحة الباسلة تقدمت بغطاء جوي اليوم من المداخل الثلاثة لمحوري الصابري وسوق الحوت حيث تتحصن بقايا الجماعات الإرهابية في آخر معقل لها في المدينة".

وأوضح  العبيدي "أن عمليات اليوم يقودها شخصياً المشير ركن حرب خليفة حفتر، من داخل غرفة عمليات الكرامة الرئيسة في قاعدة بنينا الجوية".

وأكد المتحدث العسكري الليبي "أن قوات الجيش أحرزت تقدماً هاماً في محور الصابري وسوق الحوت المتاخم له"، لافتا إلى أن "بطء تقدم قوات الجيش كان بسبب الألغام والمفخخات التي زرعتها الجماعات الإرهابية في كل مكان على مدى السنوات الثلاث الماضية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة