Advertise

 
السبت، 17 يونيو 2017

حماس: عملية القدس نفذها مقاومان من "الشعبية"وثالث من حماس..ونسبها لـ"داعش" خلط للأوراق

0 comments
 اعتبر القيادي في حركة "حماس" سامي أبو زهري ان عملية القدس التي استشهد فيها ثلاثة مقاومين فلسطينيين وقتلت مجندة صهيونية واصيب اخرين "تأتي في إطار العمليات الشعبية".

وقال أبو زهري في تصريح كتبه على صفحته الخاصة بموقع "تويتر"، ان "عملية القدس تأتي في إطار العمليات الشعبية ونفذها مقاومان من الجبهة الشعبية والثالث من حماس" معتبرا ان "نسبة العملية لداعش هي محاولة لخلط الأوراق".

وكانت قد بثت قنوات تابعة لتنظيم الجاهلية "داعـش" رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي يعلن فيها التنظيم المتطرف مسؤوليته عن عملية "مزدوجة" في القدس، اسفرت عن مقتل مجندة  واصابة اخرين، واستشهد فيها ثلاثة مقاومين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال .

وهذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها تنظيم الجهلية (داعش)   مسؤوليته عن عملية في الكيان الصهيوني، على الرغم من أن عدد الجماعات التابعة له انبأت قبل بضعة أشهر إنها أطلقت صواريخ من شبه جزيرة سيناء المصرية على الكيان الصهيوني.

ونفى القيادي في حركة "حماس" عزت الرشق في تغريدة عبر "تويتر" اي علاقة للشهداء الثلاثة منفذوا عملية القدس بـ"داعش"، وقال "هم ينتمون للجبهة الشعبية وحماس"، معتبرا "تبني داعش تقف وراءه مخابرات العدو بهدف خلط الأوراق".

وقال الرشق في وقت سابق "المبادرات الفردية لأبطال شعبنا في #انتفاضة_القدس  ، رداعلى جرائم الاحتلال وتدنيسه للأقصى والمقدسات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة