Advertise

 
الأربعاء، 7 يونيو 2017

مصر تغلق صالة كبار الزوار بوجه سفير قطر

0 comments
 رفضت وزارة الخارجية المصرية فتح صالة كبار الزوار لمغادرة سفير قطر في القاهرة سيف بن مقدم البوعينين إلى الدوحة الأربعاء في إطار قرار المقاطعة الذي اتخذته القاهرة الاثنين، حسبما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وأكدت صحيفة "أخبار اليوم" الحكومية النبأ نقلا عن مصادر في مطار القاهرة الدولي.

وأشارت صحف مصرية أخرى إلى أن سفير الدوحة "سيضطر للمغادرة من الطريق العادي أو صالة الخدمة المميزة مقابل رسوم مالية"، مضيفة أن طائرة للخطوط الجوية الكويتية ستقل البوعينين إلى الكويت ومنها إلى الدوحة.

ومن المقرر أن يعود القائم بالأعمال المصري في قطر إيهاب عبد الحميد إلى القاهرة مساء الأربعاء.

وأعلنت الخارجية المصرية الاثنين استدعاء السفير القطري إلى مقر الوزارة في القاهرة، وإبلاغه بقرار قطع العلاقات مع بلاده، وأمهلته 48 ساعة لمغادرة البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة