Advertise

 
السبت، 17 يونيو، 2017

الحكومة البريطانية تشيد بـ"سحور المسلمين" في حادثة احتراق برج لندن

0 comments
 أفاد المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط إدوين صامويل بأن تقارير أشارت إلى أن استيقاظ الصائمين للسحور ساهم في إنقاذ حياة عديد الأشخاص من حريق أحد الأبراج في لندن.

جاء ذلك في تدوينة نشرها صامويل على حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، شكر فيها الصائمين المسلمين على هذا الموقف.

وكان حريق ضخم التهم برج غرينفل السكني المكون من 24 طابقا، في منطقة "لانكستر ويست" غربي لندن، وأسفر عن مقتل 17 شخصا على الأقل.

وقالت الشرطة البريطانية إن الحادث ليس إرهابيا.

وكان سكان بالمنطقة التي شب فيها الحريق، الأربعاء، قد كشفوا أن استيقاظ الصائمين من المسلمين لتناول وجبة السحور، كان وراء إنقاذ حياة الكثيرين.

وقالت إحدى سكان المنطقة السكنية إن الصائمين الذين استيقظوا لتناول السحور، انتبهوا للحريق وأبلغوا السلطات البريطانية، مضيفة أن معظم الصائمين لا يذهبون للنوم قبل الساعة الثانية صباحا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة